“أقوى ملحمة تاريخية” موعد الحلقة الأولى من صلاح الدين الجزء الثاني الموعد المتوقع للحلقة 29 والقنوات الناقلة

“أقوى ملحمة تاريخية” موعد الحلقة الأولى من صلاح الدين الجزء الثاني الموعد المتوقع للحلقة 29 والقنوات الناقلة
مسلسل صلاح الدين الجزء الثاني

موعد الحلقة من صلاح الدين الجزء الثاني، تستعد جماهير المسلسل التاريخي صلاح الدين لمتابعة الجزء الثاني منه المنتظر بفارغ الصبر، حيث يتم الإعلان حاليا عن موعد الحلقة الأولى، كذلك من المتوقع أن تكون الحلقة رقم 29 من الموسم الثاني هي الحلقة الأكثر إثارة على الإطلاق، لأنها ستشهد تطورات هامة من أحداث المسلسل، كما تتزاحم القنوات الآونة للحصول على البث المباشر والحصري لهذا المحتوى ومنها قناة الفجر الجزائرية، وكذلك قناة TRT، مما يتيح فرصة أمام المشاهدين لمتابعة إثارة درامية تاريخية لا مثيل لها، وخلال الحبكة الدرامية المقبلة سيتم الكشف عن مصير الشخصيات الدرامية.

موعد الحلقة الأولى من صلاح الدين الجزء الثاني الموعد المتوقع للحلقة 29

يبحث عدد كبير من عشاق المسلسلات التركية عن موعد الحلقة الأولى من مسلسل صلاح الدين، على الرغم أنه حتى الآن لم يتم الإعلان رسمياً عن هذا الأمر إلا أن كافة الأنباء والتوقعات كلها تشير إلى عرضها خلال الأسابيع المقبلة، والتي ينتظرها الجماهير على أحر من الجمر.

كما تشير جميع التوقعات إلى أن الموسم الثاني سيشهد تغيرات تاريخية ملحوظة، حيث استمرار الصراعات الداخلية والخارجية التي تقف كالحائط المنيع أمام البطل، مما يدفعه لإجراء العديد من المحاولات للتغلب عليها، والاستمرار في المحافظة على قوة وصلابة الدولة.

القنوات الناقلة لمسلسل صلاح الدين الجزء الثاني

يتواجد مجموعة من القنوات التي تمتلك البث المباشر للمسلسل، وهناك قنوات أخرى تحاول حتي الآن شراء البث، ومن القنوات الناقلة للمسلسل:

  • قناة TRT التركية ويمكن تحميلها من خلال تردد 11043، وهي الناقلة الحصرية للمسلسل داخل البلاد التركية.
  • قناة الفجر الجزائرية، ويمكن تحميل هذه القناة على العرب سات من خلال التردد 12034.

والجدير بالذكر، أن هذه القنوات تقوم بعرض المسلسل بجودة عالية، كما أن الحلقات كلها تكون مترجمة باللغة العربية في الشريط الأسفل من القناة.

وفي الختام، من المتوقع أن يتم عرض الحلقة الأولى من المسلسل في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل، على غرار الجزء الأول الذي تم عرضه في أول أكتوبر من العام الماضي، ولكن كلها توقعات.