هالاند يواصل تألقه ويسحق وست هام بثلاثية في الدوري الإنجليزي - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هالاند يواصل تألقه ويسحق وست هام بثلاثية في الدوري الإنجليزي - AARC مصر, اليوم السبت 31 أغسطس 2024 11:48 مساءً

في ليلة أخرى تألق فيها النجم النرويجي إرلينغ هالاند، قاد مانشستر سيتي إلى فوز ساحق على مضيفه وست هام يونايتد بنتيجة 3-1 في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليؤكد الفريق السماوي سيطرته على المسابقة منذ بداية الموسم.

سجل هالاند ثلاثية رائعة "هاتريك" هي الثانية له في الدوري هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 7 أهداف في 3 مباريات فقط، مما يجعله الأوفر حظًا لنيل لقب هداف الدوري هذا الموسم.

بدأ النجم النرويجي تسجيل أهدافه مبكرًا في الدقيقة العاشرة مستغلًا تمريرة متقنة من زميله برناردو سيلفا، قبل أن يعادل وست هام النتيجة بهدف عكسي سجله روبن دياز.

ولم يستسلم هالاند، وعاد ليقود فريقه مجددًا بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 30، قبل أن يختتم ثلاثيته بهدف رائع في الدقيقة 83، ليعبر بذلك حاجز الـ70 هدفًا في الدوري الإنجليزي بقميص السيتي.

أرقام قياسية وهالاند لا يتوقف

بهذا الأداء المبهر، يواصل هالاند كتابة التاريخ مع مانشستر سيتي، حيث أصبح أسرع لاعب يصل إلى 70 هدفًا في تاريخ الدوري الإنجليزي.

كما أنه يعتبر أحد أفضل المهاجمين في العالم في الوقت الحالي، وقد أظهر قدرة هائلة على هز الشباك بانتظام.

مانشستر سيتي يتربع على القمة

بفضل هذا الفوز الكبير، عزز مانشستر سيتي موقعه في صدارة جدول الترتيب برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، بينما تجمد رصيد وست هام عند 3 نقاط في المركز الرابع عشر.

تفاعل الجماهير والإعلام

أثار أداء هالاند إعجاب الجماهير والإعلام على حد سواء، حيث أشاد الجميع بموهبته الفذة وقدرته على حسم المباريات لصالح فريقه.

وتوقع الكثيرون أن يستمر هالاند في تألقه هذا الموسم وأن يقود مانشستر سيتي لتحقيق المزيد من الألقاب.

ما التالي لهالاند والسيتي؟

بعد هذا الأداء المذهل، يتطلع الجميع إلى معرفة ما الذي سيقدمه هالاند في المباريات المقبلة. هل سيواصل تحطيم الأرقام القياسية؟ وهل سيقود مانشستر سيتي إلى الفوز بلقب الدوري الإنجليزي والمنافسة على الألقاب القارية؟

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق