بعد برونزية بارالمبياد باريس 2024.. سعاد كبيرة في منزل نجم مصر البارالمبي للكرة الطائرة حسام مسعود|فيديو - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد برونزية بارالمبياد باريس 2024.. سعاد كبيرة في منزل نجم مصر البارالمبي للكرة الطائرة حسام مسعود|فيديو - AARC مصر, اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 03:34 مساءً

أعرب أسرة لاعب منتخب مصر للكرة الطائرة البارالمبي حسام مسعود، عن سعادتها بعد مشاركة نجلهم في تحقيق المنتخب الميدالية البرونزية خلال بارالمبياد باريس 2024، ورصدت كاميرا تحيا مصر احتفال أسرة اللاعب وحديثهم عن هذا الإنجاز.

تصريحات والدة النجم حسام مسعود

قالت والدة حسام مسعود لاعب منتخب مصر البارالمبي للكرة الطائرة في تصريحات إلى موقع تحيا مصر: “كنت أواصل الدعاء بصفة مستمرة لجميع لاعبي المنتخب، وكنت أخشى اللقاء الأول أمام البوسنة، لأنها فريق قوي ويحصد دائما البطولات، ولكن خلال اللقاء لم تكن الفروق كبيرة رغم الخسارة”.

وتابعت: “المباراة الثانية كانت أمام فرنسا البلد المستضيف، ولكن بفضل الله استطاعوا الفوز، وتكرر الأمر أمام منتخب كازاخستان بالفوز أيضا، وفي هذا اليوم قمت بتوزيع بعض الأشياء بالمجان من المكتبة الخاصة بي، بسبب حالة الفرحة الكبيرة التي شعرت بها”.

وأكملت: “حسام كان دائم التواصل معنا للإطمئنان، ودائما ما كان يطلب مني الدعاء له وللفريق ككل، وحزنت بعض الشيء عقب الخسارة أمام إيران، ولكن كنت أتوقع هذا الأمر، نظرا لقوة المنتخب الإيراني”.

وواصلت: “حسام كان يعشق الرياضة منذ الصغر، وأجبر والده على شراء التليفزيون من أجل متابعة المباريات، وهو أهلاوي ولكنه متابع لكل الدوريات المحلية والعالمية، كما أن جميع الأسرة هنا تعشق النادي الأهلي”.

وذكرت: “أشعر بالفرحة الكبيرة والفخر أثناء رفع علم مصر، وتواجدي نجلي في مثل هذه المحافل الدولية الكبرى، الذي أفتخر به في كل مكان أينما ذهبت”.

a96c1b9ad1.jpg
والدة حسام مسعود

والد نجم مصر حسام مسعود

تحدث والد حسام مسعود لاعب منتخب مصر البارالمبي للكرة الطائرة: “لم أستطع النوم طوال مشوار بارالمبياد باريس 2024، كنت مستمر في الدعاء أثناء الصلاة وقراءة القرآن”.

وأوضح: “حسام لديه قدر كبير من المحبة في قلبي، وفي قلوب جميع الأهالي، وكذلك في قلوب إخوته، وأدعو دائما بدوام التوفيق له ولجميع زملائه من اللاعبين”.

وأشار: “هذه هي المرة الثالثة التي يتوج بها حسام رفقة منتخب مصر، حيث كانت المرة الأولى خلال بارالمبياد أثينا، والثانية في بكين، وكنت أشعر بالقلق خلال هذه المشاركة من عدم حصد ميدالية، ولكن توفيق الله كان قبل كل شيء".

e162c9a3a5.jpg
والد نجم مصر حسام مسعود

سعادة شقيق نجم مصر حسام مسعود

قال شقيق حسام مسعود لاعب منتخب مصر البارالمبي للكرة الطائرة: “دائما وانا أفتخر بأخي حسام، وأعتبره بالنسبة لي في منزلة الأب، هو إنسان ذو خلق رفيع، والجميع من أهالي البلدة هنا يحبونه”.

وصرح: “لا أستطيع وصف حالة السعادة والفخر أثناء رفع العلم المصري وعزف النشيد الوطني، وعلى وجه الأخص إذا كان من بينهم أخي حسام، وهذا الفوز هو نتاج تعب وكفاح جميع لاعبي المنتخب، خالص التهاني لهم جميعا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق