يايسله: فخور ومحبط.. والبريكان لاعب كبير - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يايسله: فخور ومحبط.. والبريكان لاعب كبير - AARC مصر, اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 12:17 صباحاً

أبدى الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، إحباطه من ضياع الفوز على النصر في آخر دقائق الوقت بدل الضائع، مؤكدًا أحقية كتيبته بالنقاط الثلاث.
وقال خلال مؤتمر صحافي، مساء الجمعة، عقب المباراة التي انتهت بالتعادل 1ـ1: «حظ أوفر لنا، لا أجد كلمات تصف مشاعرنا إزاء استقبال ذلك الهدف في الدقيقة الأخيرة، أشعر بالإحباط، لكنني فخور بأداء فريقي لمدة 98 دقيقة. استحققنا النقاط الثلاث».
ودافع المدرب عن ركونه إلى الدفاع في الدقائق الأخيرة قائلًا: «لا يمكن لأحد مهاجمة النصر في الدقيقة 98، هو خصم صعب، وليس باستطاعتنا فعل ذلك أمامهم، وكما قلت لدي شعور بالفخر مشوب بالإحباط بسبب النتيجة».
وأبدى رضاه عن أداء المهاجم الإنجليزي إيفان توني، الوافد حديثًا للفريق، واصفًا بدايته بالجيدة.
وقال عنه: «من الصعب التأقلم بسرعة، لكني واثق من نجاحه معنا بشدّة».
وعن تكرُّر تلقي الفريق أهدافًا خلال الأنفاس الأخيرة، مثلما حدث أمام الهلال في كأس الدرعية للسوبر السعودي، والكلاسيكو مع النصر، علق الألماني: «الاستحواذ على الكرة مهم، ويمنحنا الفرصة لالتقاط الأنفاس، تركنا الكرة للنصر واستطاع إدخالها إلى منطقة جزائنا، وأعطينا للمنافس مساحات خلف الظهيرين. علينا التحسن في هذا الأمر. سنحلل كل شيء ونعمل على علاج الأخطاء».
وأغدق يايسله بالمديح على المهاجم فراس البريكان الذي شغل مركز الجناح الأيسر خلال اللقاء، بينما لعب إيفان توني رأس حربة، وخلفه البرازيلي روبرتو فيرمينو.
وحول إمكانية تثيبت البريكان في هذا المركز، قال: «لا أستطيع النظر بعيدًا، هو قدم أداءً رائعًا في المركز، وساعد الفريق، وأظهر امتلاكه عقلية رائعة عندما اقتنع بقراري. هو لاعب كبير حقًا».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق