لا يفوتك.. القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا موسم 2024 - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لا يفوتك.. القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا موسم 2024 - AARC مصر, اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 11:05 صباحاً

بعد أن تمكن ريال مدريد من تعزيز صفوفه بالنجم مبابي والذي على الرغم من المشاكل التي واجهته لكنه سرعان ما تمكن من ثلاثة أهداف في المباراتين الأخيرتين من الدوري الإسباني الآن ينتظر الكثيرون بفارغ الصبر مباراة اليوم بين ريال مدريد وشتوتجارت الألماني، وسنتناول في هذا المقال موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت

بالنسبة إلى القنوات التي ستقوم بنقل هذه المباراة فقد أكدت سلسلة قنوات (بي إن سبورتس) أنها من حصلت على حقوق بث هذه المباراة وسيتم بثها عبر قناتي:

كما قد كلفت قناة بي إن سبورت الرياضية المعلق حسن العيدروس في مهمة التعليق على المباراة.

موعد مباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني

بالنسبة إلى التوقيت المحدد فإن المباراة ستكون يوم الثلاثاء 17 من شهر سبتمبر الجاري لعام ٢٠٢٤، حيث ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة والدوحة.

معلق مباراة ريال مدريد وشتوتجارت

سيتم التعليق على مباراة ريال مدريد وشتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا بواسطة المعلق "حسن العيدروس" وذلك عبر شبكة قنوات بيين سبورت.

نظام دوري أبطال أوروبا الجديد

في الواقع فقد تغير نظام دوري أبطال أوروبا كثيرًا عما كان قديمًا، حيث يشارك في هذا الدوري حوالي 36 فريقًا، وتم تقسيم هذه الفرق إلى حوالي 4 تصنيفات، مما يعني أن كل فريقين من كل تصنيف سوف يلعبون سويًا بنظام الذهاب والإياب.

كما نعلم فإن فريق ريال مدريد هو صاحب الـ15 لقبا للبطولة، وبالتالي فهو سوف يسعى جاهدًا من أجل الاحتفاظ بهذا اللقب الأوروبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق