تحيا مصر ينشر أسماء 21 عاملًا ضحايا حادث الضبعة - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تحيا مصر ينشر أسماء 21 عاملًا ضحايا حادث الضبعة - AARC مصر, اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 11:32 صباحاً

حادث الضبعة، حصل موقع تحيا مصر على أسماء 21 عاملًا زراعيًا ضحايا حادث سيارة ربع نقل بطريق محور الضبعة، الذي تعرضوا له أثناء ذهابهم إلى عملهم.

تفاصيل حادث الضبعة

أدى حادث الضبعة، إلى إصابة 21 شخصًا من العمالة الزراعية بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، اليوم الثلاثاء، جراء وقوع حادث سيارة ربع نقل، كانوا يستقلونها في طريقهم للعمل بإحدى المزارع، بطريق محور الضبعة، وتم نقلهم إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

بلاغ للأجهزة الأمنية بحادث الضبعة


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث سيارة ربع نقل محملة بالعمالة الزراعية، بطريق محور الضبعة، اتجاه الضبعة، مما نتج عنه إصابة 21 شخصا بكسور وجروح وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وعدد 8 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي، لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

أسماء ضحايا حادث الضبعة

المصابون هم ضحى رمضان عبد الرحمن، 15 عاما، اشتباه كسر بالعمود الفقري، محمد كامل عبد النبي، 16 عاما، اشتباه نزيف بالمخ، رمضان جمال محمد، 14 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج، عماد رمضان شعبان، 16 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم، سيد ثابت فهيم، 21 عاما، كدمات متفرقة بالجسم، سعيد محمود سعيد، 16 عاما، كدمات متفرقة بالجسم.

كما أصيب حماده أحمد لبيب، 20 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج، مجهول، 13 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج، نادية علي غانم، 45 عاما، اشتباه كسر بالذراع الأيمن، نورة وحيد محمود، 16 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج، حمدية سمير صبحي، 30 عاما، اشتباه نزيف بالبطن، سامية عطا كريم، 30 عاما، اشتباه خلع بالكتف الأيسر، علي أحمد حسن، 45 عاما، اشتباه كسر بالعمود الفقري وكدمات متفرقة بالجسم.

وأصيب أيضا محمد أشرف عادل محمود، 20 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج، يوسف رمضان شعبان، 16 عاما، كدمات متفرقة بالجسم، يوسف سعد لبيب، 17 عاما، كدمات متفرقة بالجسم، آية طه رجب، 16 عاما، اشتباه كسر بالضلوع، شيماء محمد حرحش، 17 عاما، كدمات متفرقة بالجسم، عبد الرحمن خالد صقر، 18 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج، محمود كامل محمد، 59 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج، محمد برعي محمد، 16 عاما، كدمات متفرقة بالجسم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق