بعد غياب الوصل 7 سنوات.. موعد مباراة الوصل الإماراتي وباختكور الأوزبكستاني اليوم الثلاثاء في دوري أبطال آسيا للنخبة - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد غياب الوصل 7 سنوات.. موعد مباراة الوصل الإماراتي وباختكور الأوزبكستاني اليوم الثلاثاء في دوري أبطال آسيا للنخبة - AARC مصر, اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 11:48 صباحاً

تترقب جماهير الوصل الإماراتي بحماس وشغف مباراة اليوم في افتتاحية دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024 أمام نظيره نادي باختاكور الأوزباكستاني، وذلك بعد أن غاب الوصل عن دوري أبطال آسيا منذ سبع أعوام بالتحديد، فالمشاركة الأخيرة كانت في موسم 2007 ومنذ هذا التوقيت لم يظهر مرة أخرى، لذلك تزداد الحماسة في هذه المباراة التي نعرض لكم عبر هذا المقال موعدها والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الوصل الإماراتي وباختاكور

في واحدة من أقوى منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024 تنطلق اليوم مباراة الوصل الإماراتي أمام نادي باختاكوي الأوزباكستاني في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، على أن تنطلق في الثامنة من هذا المساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك على ملعب باختاكور المركزي.

القنوات الناقلة لمباراة الوصل الإماراتي وباختاكور

تنطلق مباراة الوصل الإماراتي وباختاكور في تمام السابعة من هذا المساء على أكثر من قناة قد أعلنت بثها المباشر لتلك المواجهة المرتقبة، حيث تعرض المباراة عبر القنوات التالية:

تعرض مباراة الوصل الإماراتي وباختاكور على شاشة قناة Bein Sports HD AFC

سيتم بث المباراة عبر شبكة قنوات SSC Sports Extra HD 1 السعودية.

بالإضافة إلى قناة الكأس التي أعلنت بث المباراة عبر القناة العاشرة HD.

أخيرًا تُنقل المباراة عبر شبكة قنوات أبو ظبي وبالتحديد Abo Dhabi Asia HD 2.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق