محافظ أسيوط يتفقد محطة مياه نجوع المعادي ومحطة مياه النواورة - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ أسيوط يتفقد محطة مياه نجوع المعادي ومحطة مياه النواورة - AARC مصر, اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 12:30 مساءً

رافقه خلال الجولة المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس إدارة شركة مياة الشرب والصرف الصحي بأسيوط، والمهندس بهاء أبوالنجا نائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون الفنية رئيس قسم المشروعات بالشركة، ومحمد عبد الراضي رئيس مركز ومدينة البداري.

بدأ المحافظ جولته بتفقد محطة مياه نجوع المعادي بمركز مدينة البداري بغرفة التشغيل واستمع إلى شرح وافي من مسؤولي المحطة عن مراحل التشغيل بدءاً برفع المياه من آبار ارتوازية وتنقيتها في الفلاتر ثم رفعها في الصهاريج تمهيداً لضخها بالشبكة العمومية واستمع المحافظ إلى شكاوى المواطنين بتضررهم من زيادة نسبة الأملاح بمياة الشرب.

ووجه محافظ أسيوط؛ بإجراء الدراسات الفنية اللازمة مع سرعة عرض تقرير فني وافي عن الحالة الفنية للآبار مع وقف ضخ المياه من الآبار الارتوازية والاعتماد على المياة من محطة تل زايد المرشحة في الوقت الذي تقوم فيه شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدفع بسيارات المياة النقية في الأماكن المتأثرة لتلبية احتياجات المواطنين.

واستكمل المحافظ ومرافقوه جولتهم بتفقد محطة مياة النواورة الارتوازي ووجه بسرعة تركيب طلمبات البوسترات بعدد ٣ طلمبات للعمل على زيادة ضغوط المياه لضمان وصولها إلى المناطق المرتفعة في أسرع وقت ممكن وفقاً للجدول الزمني المقرر

 

 

 

 

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق