أندريك نجم الريال يتزوج بعد التوقيع على الشروط - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

الشارقة: ضمياء فالح
أعلن نجم ريال مدريد الواعد البرازيلي أندريك، 18 عاماً، زواجه بصديقته عارضة الأزياء غابرييلي ميراندا، 23 عاماً، ونشر الثنائي صورهما على حسابيهما في إنستغرام.
وكتبت غابرييلي التي تكبر المهاجم بـ5 سنوات تحت الصور اقتباساً: «لم يعودا اثنين بل لحماً واحداً لذلك ما يجمعه الله لا يفرقه أحد».
ووافقت غابرييلي على الزواج بأندريك بعدما وقع على عقد ارتباط بشروط غريبة، منها منعه من اتخاذ صديقة افتراضية في لعبة «Grand Theft Auto» ومنعه من التعليق على ما تنشره الفتيات على منصة إنستغرام.
ووقع الثنائي على شرط مشترك وهو أن يقولا لبعضهما «أحبك» في جميع المواقف.
وحضرت غابرييلي مراسم توقيع عقد أندريك مع عائلته في ريال مدريد؛ وهي من المؤثرات على مواقع التواصل، ويتابعها أكثر من مليون شخص ولديها شراكات مع ماركات عالمية. وسجل أندريك 3 أهداف بقميص المنتخب البرازيلي وهدف في 4 مشاركات مع الريال هذا الموسم وحضر التمرينات؛ استعداداً لمواجهة شتوتغارت الثلاثاء بافتتاح النسخة الجديدة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق