عارضة أزياء اصطحبت ديبالا لدار جنائز في الليل - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

الشارقة: ضمياء فالح
كشفت عارضة الأزياء أوريانا ساباتيني (28 عاماً) زوجة نجم يوفنتوس السابق وروما حالياً وبطل العالم الأرجنتيني باولو ديبالا (30 عاماً) التي تزوجها مطلع العام الجاري عن اصطحابها له للعمل في دار جنائز.
وقالت أوريانا ابنة شقيق نجمة التنس السابقة غابرييللا ساباتيني:«عملت في دار جنائز، كنت أشعر بالانبهار والفضول حول الموت منذ الطفولة. عندما غادرت منزل العائلة فكرت فيما سأفعله في حياتي وواتتني الفرصة عندما درست التحنيط. شاهدت بثاً على إنستغرام ولم أصدق أن بمقدوري العمل في هذا الميدان وتعلمت المهنة بسرعة».
وتابعت أوريانا: إنها مهنة جميلة تعلم التواضع وخدمة إنسانية. أحياناً لا ترى عائلة الميت والشخص الذي تسدي له الخدمة لا يقول لك: شكراً. في إحدى المرات تلقيت اتصالاً من دانييل مالك دار جنائز أعرفه وقال لي:«أوري، لدينا جثمان سيصل بعد نصف ساعة، هل تأتين للمساعدة ؟». كانت الساعة العاشرة مساء ولم يكن عندي شيء لأفعله بعد تناول العشاء وكانت هناك مباراة للبرازيل. قلت لباولو فلنقم بشيء مفيد ونذهب لدار الجنائز. الجميع كان مهتماً وهذا شيء كنا نثرثر عنه دائماً بدافع الفضول وانتهى الحال بباولو يرافقني لهناك. أوصاني بعدم الشعور بالقلق وبقي معي طوال الوقت.
والتقى ديبالا بأوريانا في 2017 عندما كانت كومبارس في فرقة المطربة الأمريكية أريانا غراند وتعرفا أكثر على بعضهما بسبب الحجر المنزلي أثناء الجائحة في 2020 بيد أن تصريحها حول عدم وجود فائدة في مشاهدة مباراة للبرازيل قد يجذب انتقادات من الغريم التقليدي للمنتخب الأرجنتيني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق