فابريغاس مهدد بالطرد من شقته - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

الشارقة: ضمياء فالح
يواجه نجم برشلونة وأرسنال السابق الإسباني سيسك فابريغاس، مدرب كومو الإيطالي حالياً، خطر الطرد من شقته المترفة في سويسرا بسبب ديون متراكمة من الإيجار والفواتير بقيمة 30 ألف استرليني.
وبعث مالك الشقة برسائل تحذير متتالية لكن فابريغاس لم يرد عليها لذلك قرر المالك رفع قضية سداد عليه في المحكمة. ويعتقد أن فابريغاس، الذي يقطع بسيارته الطريق مدة 40 دقيقة يومياً من سكنه في بيسوني حتى كومو، منشغل بفريقه (متذيل الـ«سيري أي» بعد 4 جولات من أول موسم بدوري الأضواء ) ولا يعلم أن الديون ستتحول لقضية في محكمة المقاطعة وأمر بالإخلاء سيصدر بعد بضعة أيام.
ووفق الصحافة الإيطالية، سيكون من حق الشرطة، في حال ثبوت تهمة التهرب من سداد الإيجار، إخلاء السكن بالقوة وإخراجه مع زوجته دانييللا سمعان وأولادهما الخمسة ماريا وجوزيف وليا وكابري وليوناردو من الشقة.
وقال مالك الشقة التي تطل على بحيرة لوغانو الشهيرة: «حاولنا الاتصال بفريق فابريغاس القانوني دون جدوى» لكن محامي فابريغاس قالوا: «جميع فواتير الإيجار دفعت بالكامل، بعض منها لم يصل في الوقت المحدد وكانت هناك الكثير من المشاكل والأخطاء في البناية».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق