- AARC مصر كريستيانو رونالدو يودع لويس كاسترو على طريقته الخاصة - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
- AARC مصر كريستيانو رونالدو يودع لويس كاسترو على طريقته الخاصة - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 07:52 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

ودع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، مواطنه لويس كاسترو، وذلك بعدما أعلنت إدارة الفريق، إنهاء تعاقدها معها.

ونشر الحساب الرسمي للعالمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، اليوم الثلاثاء، قرار رحيل المدير الفني البرتغالي، كما تمنى له التوفيق فيما هو قادم بمشواره.

النصر

ومن جانبها، عبر الجماهير النصراوية عن مدى فرحها بقرار الإدارة بإقالة المدير الفني البرتغالي، ولكن عتبت على إدارة الفريق تأخرها في اتخاذ هذا القرار، حيث كان ولا بد من اتخاذه منذ المعسكر الخارجي الذي شهد نتائج مخزية.

كريستيانو رونالدو يعلق على قرار رحيل لويس كاسترو

وسبق وأن أكدت تقارير صحفية، نقلًا عن مصادر من داخل النصر، على أن صاروخ ماديرا هو الذي يقف خلف منع إقالة كاسترو من منصبه في العالمي، وذلك لثقته في قدراته، بالرغم من أن الواقع كان أشد قسوة.

ولكن، كشفت مصادر آخرى عن أن الدون بات منفتحًا على فكرة رحيل المدرب البرتغالي، وذلك من أجل إنقاذ موسم الفريق من الفشل مثلما حدث في العالم الماضي.

النصر – كريستيانو رونالدو

وعلق صاروخ ماديرا، عبر حسابه الشخصي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير “إنستجرام”، على خبر رحيل مدرب العالمي السابق، حيث نشر صورة له مع كاسترو مرفقة بعبارة: “شكرًا على كل شيء… شكرًَا على كل شيء ياسيد”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق