- AARC مصر برشلونة يلتقي ضربة موجعة بإصابة فيرمين لوبيز مجددًا – طبيعة إصابة اللاعب ومدة غيابه - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
- AARC مصر برشلونة يلتقي ضربة موجعة بإصابة فيرمين لوبيز مجددًا – طبيعة إصابة اللاعب ومدة غيابه - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 07:52 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضربة موجعة صباح اليوم بإصابة فيرمين لوبيز مجددًا عقب عودته للتدريبات الجماعية.

وتعرض لوبيز إلى إصابة خلال المران الجماعي للفريق صباح اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة موناكو يوم الخميس المقبل في دوري أبطال أوروبا.

فيرمين لوبيز

وكان لوبيز قد غاب لمدة 3 أسابيع، بعدما تعرض إلى إصابة خلال تواجده في معسكر منتخب إسبانيا تحت 23 عام، والتي تم تشخيصها بإصابة عضلية في الفخد اليسرى.

برشلونة يعلن تشخيص إصابة فيرمين لوبيز ومدة غيابه

نشر نادي برشلونة بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي عبر منصة إكس أوضح به طبيعة إصابة فيرمين لوبيز ومدة غيابه عن الملاعب.

وأوضح النادي الكتالوني، أن أثناء التدريب هذا الصباح، تعرض لوبيز إلى إصابة في العضلة الفخدية المستقيمة في العضلة الرباعية اليمنى، وعلى أثرها سيغيب عن صفوف الفريق لمدة 3 أسابيع.

والجدير بالذكر، أن هانز فليك كان يخطط الاعتماد على اللاعب بدلًا من داني أولمو، الذي أصيب الأخير في مباراة جيرونا وسيغيب لمدة تتراوح ما بين 4 إلى 5 أسابيع.

موعد مباراة برشلونة ضد موناكو في دوري أبطال أوروبا

سوف يحل البارسا ضيفًا على نظيره موناكو الفرنسي، في أولى جولات بطولة دوري أبطال أوروبا في ثوبها الجديد، يوم الخميس المقبل 19 سبتمبر الجاري على ملعب لويس الثاني.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بين الفريقين، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق