- AARC مصر اجتماع مصيري بين النصر وبيولي.. هل يكون خلفاً لكاسترو؟

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
- AARC مصر اجتماع مصيري بين النصر وبيولي.. هل يكون خلفاً لكاسترو؟, اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 07:52 مساءً

عقد نادي النصر السعودي  اجتماعًا حاسمًا مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي في خطوة قد تغير مسار الفريق، بهدف توليه القيادة الفنية خلفًا للمدرب البرتغالي لويس كاسترو، تأتي هذه الخطوة بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال تحت قيادة كاسترو.

تفاصيل الاجتماع

أفادت تقارير صحفية أن إدارة النصر باتت مقتنعة بضرورة تغيير المدرب الحالي، وأن مباراة الكلاسيكو أمام الأهلي كانت الفرصة الأخيرة لكاسترو على رأس الإدارة الفنية للفريق، وأشارت المصادر إلى أن بيولي قد وافق على تدريب النصر بشرط تلبية شروطه الشخصية.

اجتماع مصيري بين النصر وبيولي.. هل يكون خلفاً لكاسترو؟
بيولي

موقف الجماهير

على الرغم من اقتراب بيولي من تولي المهمة، إلا أن جماهير النصر أبدت رفضها لهذا التعاقد، مطالبةً بالتعاقد مع المدرب البرتغالي سيرجيو كونسيساو بدلاً منه.

يأتي هذا في ظل تباين الآراء داخل النادي حول مستقبل كاسترو، حيث يدعم بعض اللاعبين، وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو، استمرار المدرب البرتغالي حتى نهاية الموسم.

خلفية بيولي

بيولي، الذي سبق له تدريب ميلان، كان قريبًا من تدريب الاتحاد السعودي بعد إقالة المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، إلا أن بعض مسؤولي الاتحاد فضلوا التعاقد مع المدرب الفرنسي لوران بلان بدلاً منه.

ويبدو أن إدارة ميلان متحمسة لفكرة تدريب بيولي للنصر، خاصةً أنه لا يزال يتلقى رواتبه من النادي الإيطالي بسبب بقاء عام في عقده قبل إقالته.

ترتيب النصر في الدوري السعودي

حتى الآن، يحتل نادي النصر المركز السابع في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2024-2025 برصيد 5 نقاط، الفريق خاض ثلاث مباريات، حقق فيها فوزًا واحدًا وتعادلين، ولم يتعرض لأي خسارة.

سجل النصر 6 أهداف واستقبلت شباكه 3 أهداف، مما يجعله يمتلك فارق أهداف إيجابي قدره 3، يسعى الفريق لتحسين مركزه في الجولات القادمة لتحقيق طموحات جماهيره.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق