تكريم الأوائل في مأرب: رحلة الجد والمثابرة تتوج بالنجاح! - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تكريم الأوائل في مأرب: رحلة الجد والمثابرة تتوج بالنجاح! - AARC مصر, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 01:38 صباحاً

كرّم عضو مجلس القيادة الرئاسي ومحافظ مأرب، اللواء سلطان العرادة، اليوم الثلاثاء، الطالبين عبد الكريم عبدالله مفلح الحاضري ومحسن ناجي ناصر الحرملي، بعد تفوقهما وحصولهما على مراكز متقدمة ضمن أوائل الجمهورية في امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024م في القسمين العلمي والأدبي.

جرى التكريم بحضور نائب وزير التربية والتعليم، الدكتور علي العباب، حيث قدم اللواء العرادة التهاني للطالبين، معبراً عن فخره بتفوقهما، ومشيداً بالجد والمثابرة التي قادتهما لتحقيق هذه النتائج المشرفة.

84.247.189.249

وأثنى العرادة على الدور الهام الذي لعبته أسر الطالبين وأولياء أمورهما ومدرسوهما في دعمهم المستمر، والذي كان له الأثر البالغ في تحقيق هذا النجاح.

وفي كلمته خلال الحفل، أكد العرادة التزام القيادة السياسية والحكومة بتقديم كل أشكال الدعم والرعاية للطلاب المتفوقين والموهوبين، مشيراً إلى أن هذا التكريم يعكس اهتمام الدولة بتوفير البيئة المناسبة لتنمية قدراتهم العلمية والفكرية.

وأوضح أن التعليم هو العمود الفقري لنهضة أي أمة، وأن هؤلاء الطلاب هم من يعوَّل عليهم في بناء مستقبل الوطن وقيادة عجلة التنمية في مختلف المجالات.

وأشار العرادة إلى أن التفوق العلمي ليس مجرد إنجاز فردي، بل هو جزء من مشروع وطني يهدف إلى تعزيز مكانة اليمن على المستوى العلمي والتنمية المستدامة.

كما أكد أن الحكومة تعمل على دعم المؤسسات التعليمية وتوفير الموارد اللازمة لتحسين مستوى التعليم ورفع مستوى التحصيل العلمي للطلاب.

من جانبهما، أعرب الطالبان عبد الكريم الحاضري ومحسن الحرملي عن شكرهما وتقديرهما للواء العرادة على هذه اللفتة الكريمة، مشيرين إلى أن هذا التكريم سيكون دافعاً لهما لمواصلة مسيرتهما التعليمية وتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

هذا التكريم يعكس الجهود المستمرة لتقدير المتفوقين وتحفيزهم على تحقيق المزيد من النجاحات، ليكونوا نماذج مشرفة تسهم في بناء مجتمع علمي ومهني متقدم يحقق الرخاء والتنمية المستدامة للبلاد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق