بالبلدي : تعليق آرني سلوت بعد فوز ليفربول على ميلان في دوري أبطال أوروبا - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

سبورت 360 – أبدى آرني سلوت إعجابًا كبيرًا بما قدمه فريق ليفربول في ملعب سان سيرو، حيث تغلب الفريق الأحمر على الروسونيري بثلاثة أهداف مقابل هدف في أول مباراة من دوري الأبطال.

ونجح الليفر في العودة للمباراة رغم التأخر بهدف مبكر أحرزه بوليسيتش، حيث سجل كوناتي وفان دايك هدفين قبل أن يضيف سوبوسلاي الهدف الثالث.

وقال آرني سلوت بعد نهاية المباراة عن ما إذا كان ليفربول سيصبح أقوى بعد هذا الأداء: “نعم ولا، قدمنا أداءً على هذا المستوى من قبل، ولهذا شعرنا بخيبة أمل بعد خسارتنا من نوتنجهام فورست”.

سلوت: قدمنا مثل هذا الأداء من قبل ومن المهم التسجيل من الكرات الثابتة

واستطرد: “اكتسبنا الثقة بعد هذه المباراة، والعودة بقوة بعد هذه البداية لم تكن سهلة، كان من المهم أيضًا تسجيل هدفين من ركلات ثابتة”.

وعن هذا الفوز الذي يعتبر تاريخيًا في ليلة عيد ميلاده في ميلانو، قال المدرب الهولندي: “”آمل أن أعيش المزيد من الأمسيات مثل هذه كمدرب لليفربول، لكن العودة بمثل هذه النقاط وفي سان سيرو أمر مهم للغاية”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق