- AARC مصر إيمريك لابورت يصدم النصر السعودي بتصريحات نارية.. «سأعود إلى أوروبا»

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
- AARC مصر إيمريك لابورت يصدم النصر السعودي بتصريحات نارية.. «سأعود إلى أوروبا», اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 02:31 مساءً

7524478623.jpg

01:52 م | الأربعاء 18 سبتمبر 2024

إيمريك لابورت يصدم النصر السعودي بتصريحات نارية.. «سأعود إلى أوروبا»

إيمريك لابورت

أخبار متعلقة

تحدث النجم الإسباني إيمريك لابورت عن انتقاله إلي الدوري السعودي قدما من مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الصيفية قبل الماضية، في عام 2023 تحديدًا، وعن فرصة عودته إلى أوروبا من جديد.

إيمريك لابورت يصدم النصر السعودي بتصريحات نارية

7b13535591.jpg

وقال لابورت، تصريحات أبرزتها صحيفة «ديلي ميل»، الإنجليزية «أكنّ احترامًا كبيرًا لنادي النصر السعودي، لكن إذا أتيحت لي الفرصة للعودة إلى أوروبا، فمن المحتمل أن أعود، انتقلت إلى العالمي برغبتي الشخصية، بعد أن فضلت عدم الجلوس على مقاعد البدلاء في مانشستر سيتي، بالإضافة إلى توتر علاقتي مع بيب جوارديولا».

وأضاف: «أنا ونجولو كانتي لاعب الاتحاد أثبتنا لأوروبا أن الدوري السعودي قوي ويتيح لنا الوصول إلى أعلى مستوياتنا، ولم أندم إطلاقًا على قبول عرض النصر السعودي، فهناك العديد من الأمور التي أحبها أنا وعائلتي في السعودية، لكنني لا أعتقد أننا سنبقى هنا بعد انتهاء عقدي».

ويدخل إيمريك لابورت في اهتمامات العديد من أندية أوروبا التي ترغب في الحصول علي خدمات مدافع النصر السعودي، وعلى رأسها ريال مدريد الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة لتعويض اعتزال توني كورس.

 

f11e07cdd0.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق