الموعد والقنوات الناقلة.. منتخب مصر يواجه بوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الموعد والقنوات الناقلة.. منتخب مصر يواجه بوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا - AARC مصر, اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 03:24 مساءً

تأخرت الطائرة التي تقل بعثة منتخب بوتسوانا إلى بلاده، قبل مواجهة المنتخب المصري، مساء اليوم الثلاثاء.

وأوضح موقع كيلر باص بوتسوانا، أن الطائرة القادمة من موريتانيا، وتقل بعثة منتخب بوتسوانا، لم تصل إلى البلاد في الموعد المحدد.

وكان من المفترض أن تصل الطائرة في العاشرة صباحاً بتوقيت القاهرة، لكنها لم تصل، ووصلت الطائرة في الواحدة إلا ربع بتوقيت القاهرة، ويتواجد مسؤولو الاتحاد البوتسواني لكرة القدم، في انتظار وصول منتخب بوتسوانا بالمطار.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، تعديل موعد المباراة لتقام في السادسة مساء الثلاثاء، بتوقيت بوتسوانا (السابعة بتوقيت مصر)، بدلاً من إقامتها في تمام الرابعة عصر الثلاثاء، وذلك بعدما خاطب الاتحاد البوتسواني لكرة القدم نظيره الإفريقي (كاف)، من أجل تأجيل المواجهة المنتظرة أمام منتخب مصر، وذلك لأن بعثة منتخب بوتسوانا كانت عالقة في نواكشوط عاصمة موريتانيا عقب المباراة التي أقيمت بين المنتخبين في الجولة الافتتاحية من تصفيات أمم إفريقيا.

كما تم إلغاء المؤتمر الصحفي السابق للمباراة والذي كان مقررا له عصر الأمس الإثنين، بسبب عدم وصول بعثة منتخب بوتسوانا .

وخسر منتخب بوتسوانا في الجولة الأولى أمام موريتانيا بهدف نظيف، فيما حقق المنتخب المصري الفوز على كاب فيردي بثلاثية نظيفة.

ووصلت بعثة منتخب مصر إلى بوتسوانا مساء الأحد استعدادا للمواجهة المرتقبة بين الفريقين.

وأصدر الاتحاد البوتسواني لكرة القدم بيانًا رسمياً لشرح تطورات الموقف بجانب مخاطبته رسمياً لـ كاف من أجل تأجيل مواجهة مصر، وكشف الاتحاد البوتسواني عن تحرك بعثة منتخبهم من موريتانيا في الواحدة والنصف بعد منتصف الليل (فجر الثلاثاء) على أن تصل بوتسوانا في العاشرة صباح الثلاثاء.

و بعثة بوتسوانا خاضت حصة تدريبية يوم الأحد في ملعب شيخا بيديا في موريتانيا بعد تعذر عودتهم للبلاد لمواجهة منتخب مصر، والسبب هو عدم عودة الطائرة الخاصة التي أقلت الفريق لموريتانيا من أجل إعادته لبوتسوانا لخوض المباراة الثانية، واستفسرت البعثة البوتسوانية على الرحلات إلى البلاد تمهيدا للعودة للقاء مصر.

وتقام مباراة بوتسوانا ومصر على ملعب "فرانسيستوون ستاديوم" في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا.

ويتطلع منتخب مصر بقيادة حسام حسام لتحقيق نتيجة إيجابية في ملعب بوتسوانا من أجل الحفاظ على صدارة مجموعته.وكان مننتخب الفراعنة افتتح مشواره في تصفيات أمم أفريقيا بالفوز على كاب فيردي بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي يوم الجمعة الماضي.

بينما خسرت بوتسوانا بنتيجة 1-0 أمام موريتانيا.للاطلاع على ترتيب مجموعات تصفيات أمم أفريقيا اضغط هناموعد مباراة منتخب مصر وبوتسواناوشهد موعد مباراة بوتسوانا ومصر تغييرا بسبب أزمة المنتخب البوتسواني في حجز تذاكر العودة من موريتانيا.

القناة الناقلة لمباراة مصر وبوتسوانا يمكنكم مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا عبر قناة beIN Sports HD 4، وسيقوم علي محمد علي بالتعليق على أحداث المباراة المرتقبة بين بوتسوانا ومصر.

وانتصر الفراعنة على كاب فيردي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى على استاد القاهرة يوم الجمعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق